متعبة انا...منية الشريف

 متعبة انا🥀

كمدينة محتلة

على ضفافها 

ابتدأ العمر

كحمامة سلام حطّت

على كتف الانتظار 

تحمل رسالة عشق

مكتوبة بالحبر

السري...

قادمة انا...

من زمن الشوق

ممتطيةصهوة

البطولة و الخطر

عالقة أنا في المنتصف

لا استرجع الذكرى ولا انساها

لا ارتوي ولا أنتشي

لا أحيا ولا انتهي

انا الأنثى... المثقلة بالوجع

أهديك مساءاتي

و ضحكاتي

امنياتي..و أغنياتي

اتزين بتاج التوق

واتغطى بنور القمر

فريدة...أنا

بين النساء جميعا

يلفني العشق

 ويتعتعني الحزن

ويحميني القدر

انا الرافلة

 في ثوب الصبابة

على الدوام

اتحدى العاشقين 

بكأس غرام

وأسكر الألم حد الثمالة

وجعي صخب

 ضحكي هلام

فهلا كففتم عني 

هذا الأذى 

وأرقتم أكواب المدام...


الامضاء ⚘منية الشريف ⚘يوليو 2021

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي