انا لست كباقي النساء...خليل ابو رزق

 أنا لستُ كباقي النساء . 

تقولين أنكِ لستِ كباقي النساء !! 

ما هي ُمواصفاتك بحق من َخلق الأرضَ والسَماء ؟ 

هل َتجمَعِين كلَ المتناقضات ؟ 

ُحبٌ وكُره 

َشكٌ وثِقه

َقَسوَه وَطِيبه

َكَرمٌ وبُخل

إهتمَامٌ وتَجَاهل  

َيكفي ذلك أو َما ِزلنا في البدايات ؟؟ 

ٌغموضٌ وَوُضوح 

َجمالٌ وَقُبح 

َقسوَة وحَنان .

َشجاعةٌ وجبن .

أنا لا اسَتطيع أن أذكر لكِ كل المتناقضات .

 َتحتَاجُ كُتب وًمُجلدات . 

وماذا عن النهايات؟؟ 

أقول إن ُكنتِ بهذه الصفات  

أنتِ إذن َشخصٍيه

 ُمتلونه

َمزاجيه 

َسلبيه 

ُمتعِبَه 

العيشُ معكِ ُيسَبِب مَتاعِب وَمَشاكل وَمُعَاناه .

َشَخصِيةٌ غَريِبة الأَطوَار َتحمُل كلَ هَذه المُتَنَاقِضَات 

 يَلزِمُها َتعَاملٌ يَحتَاج إلى ُقدَرَاتٍ و َمهَارات .  

×××××××××××××××××××××××××××××××××

سيدي فِعلاً أنا لَستُ كباقي النساء .

أُحسِن التَعامَلَ في جَميع المَواقِف والإتِجَاهات ِببَراعةٌ وَدَهاء . 

أَكُونُ جَيدةً مع أُنَاس وأَخَرين لاه .  

هَذِه أنا من ُيجِيد التعَاملَ معي أَعشَقَهُ وأهوَاه . 

وَعُذرَاً سيدي أنا لَستُ من أوَجَدَ المُتَنَاقِضَات في هذه الحياه .

خليل ابو رزق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي