انسانية

 لا تتجبر...ولا تتكبر..

لا تتعالى.. ولا تتبختر..

انا وانت من طين...

وكما جئنا منها...سنعود اليها...

انا وانت..

كل مافي الكون نتقاسمه..

شمسه..قمره..ونجومه...

ليله ونهاره...

سماءه وأرضه...وهواءه..

يحبني الله...كمايحبك...

وسيثيبني كما يثيبك...

سيحاسبني كما يحاسبك...

لكنني لا اتاجر باسم الله...كما انت...

فإن كنت اخافه واتماها..بقدس بهائه وجلاله...

فهذا لا يعني ان أشرع راية إيماني عاليا...

وأكفر الآخرين...

هو العليم...هو السميع...هو البصير...

فقط علينا ...انا وانت..

ان نتقي الله بأنفسنا...

وبإخوتنا وانسانيتنا...

ولننهض بأخلاقيات كوننا...

ربما وقتها يفخر الله بنا...

ونفخر بانسانيتنا...

وبمعنى وجودنا...

وقد يولد عالم...

يسوده الحب والسﻻم...


     

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي