يا قلبي… كتبها الشاعرة فاطمة البلطجي

يا قلبي

يا  قلبي ما  أروعك
بين الضلوع مرتعك

قريب  مني وأتبعك
وبلا   كلام  أسمعك

يا قلبي ما أروعك!

تحمل همّي وأوجعك
وبلا  قصد أسيء لك

وتجيبني ولا  أسألك
فأنت  لي كما  الملك

يا  قلبي  ما  أروعك!

بكل الظروف لا أنفعك
أبعثر   دمك  وأجمعك

وتخبّئ  عني  أدمعك
 حتى أقول  أنا معك

 يا قلبي أنت ما أروعك

ما كان  قصدي أمنعك
وتعفو   عني وأصفعك

لو أني  مثلك وأفهمك
وأزيل  ما   سبّبت  لك

هنيئاً  لي  ما  أروعك!

لو  قلت  حبيبي  أردعك
حتى  مع نفسي أخدعك

وتنسى أني أصغيت لك
فيزيد  بأمري  غلّي  لك

يا قلبي انت ما اجملك!

وأعرف  أني  أملكك
لأني  لا  أحيا الا  بك

فنحن  شيء  مشترك
بقدرة   من  ربّ الفلق

ولأنك قلبي ما أروعك

فاطمة البلطجي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي