ادركت… كتبها الشاعر عماد الزيباري

... ادركتُ ...
أدركت ماذا تعني لي الصمتُ
كثيرا من الأشياء تجاهلتُ
يكفي فإني قد تعٍبتُ
عذرا إن قسوتُ
فأنا بداخلي قد جرحتُ
لذا اعذريني إن اقسمتُ
لن ارجع لحب ندِمتُ
فكثرا ما اختلتفت و لكنني رجعتُ
عذرا حقيقة انا قد شعرتُ
سمعت كل الاحاديث و سكتُ
أنا عن نفسي و روحي أشفقتُ
حتى ان قلبي تعب فأحسستُ
لذا فانا قررتُ
أن أمحو كل شىء في حياتي قد بدأتُ
ساقلع الورد و الشجر وحداىق زرعتُ
وحتى إن كان نقشا من حجر
أو طريقاُ قد رسمتُ
سأقلع جذور اسمكِ من افكاري
وامحوه من سطورِ اشعاري
بكل حروفها فكثيرا ما رجوتُ
وحتى في احلامي ناديتُ
واخرج من قلبي ما شكوتُ
فكثيراً من القصص قرأتُ
واحاديث عن الحب سمعتُ
لكنني من قصة حبي تعجبتُ
لذا من حياتكي خرجتُ
وعن مدينتكي أرتحلتُ
لانني من الأنتظارات سئمتُ
حتى من نفسي خجلتُ
وامسح ما خطوتُ
وفي النهاية ادركتُ
أنني فعلاً فشلتُ
      كلمات عماد الزيباري ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي