اشكيك لمين… كتبها الشاعر بشير الجابري

بقلم الشاعر//بشير الجابري
    [[ اشكيك لمن]]
★★★★★★★★★★
أشكيك لمن يا مالكي بكلي
ومالك الحب والخيال وظلي

أشكيك   لمن فيك الشكا عذابي
كلما  شكيت  بكأ فؤادي مثلي

ٱيا الحبيب إرحم أنين فؤادي
من لي سواك يا حبيب من لي

دع الغياب يرحل إلى التصابى
حتى الفراق عن دربنا يولي

أظل معاك مثل العيون  يا روحي
أبكي اليك  وأبتهل وصلي

ومن شفاتك أستقي ودادي
وفي فؤادك أنسج محلي

وأقطف من بسمتك سروري
ومن خدودك نرجسي وفلي

أنت الحياه والحب والشرايين
أنت المنى والشوق والتجلي

أنت  الزهور والورد والرياحين
أنت الحبيب أنت الغرام وخلي

أنت الحياه والعمر والشباب
أنت السرور وفرحتي واهلي

أيا الحبيب إرحم انين فؤادي
من لي سواك يا حبيب من لي

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي