أحلى غرق… كتبها الشاعر انور محمود السنيني

" أحلى  غرق  "

لا  أدري   ماذا  يحترق ُ
    في قلبي  هم  أم  قلق ُ؟
لو  أقرب  منك  معذبتي
    أو   أبعد  عنك  ونفترق ُ
أحوالي  فيك على حزني
    وقتالي     حقا      تتفق ُ
فسلام  لقائك    مسعدة
    بدوام   بقائك    تختنق ُ 
إذ  صار  الوقت  بلا إذن
    من  بين  يدينا  ينسرق ُ

للحب  طريق    يجمعنا
    وشتات  القرب  له  طرق ُ
لكن  هواك  يضاجعني
    حلما    بخيالك   يندفق ُ
أدنو من  همسك  أو  أرنو
     لجواهر   نفسك   تنبثق ُ
ليعود  حديثك  تربطه
    برقاقة      ألفاظ   حلق ُ
وتراك     كعقد    ماسي
    أنفاسي  ما تلقى   الحدق ُ

ما  لي  إلاك   أيا  مسكا
    في  كلي   أصبح  يلتصق ُ
يا  قوتا  ألقى مصطبحي
    وعليه    يبقى   المغتبق ُ
يا  خمرة  حب  تسكرني
    ويتوه     بلذتها     الأرق ُ
أنا أغرق فيك فهل تدري
    كم يحلو لي هذا الغرق ُ؟
هيا   جيئيني ..ضميني
    وليشهد ضمك لي  الأفق ُ

ما  عدت  أبالي لو كوني
    وأنا  في حضنك  ينطبق ُ
ودعي أنفاسك في جسدي
    وبلا     ميعاد      تخترق ُ
جيئي فحياتي  في خطر
    لو  درب   وصولك  منغلق ُ

بقلمي / أنور محمود السنيني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي