يسألونني… كلمات الشاعرة زهرة القرنفل

يسألونني...
لمن كنت تلوحين
ولم كنت حائرة
ذهول في ناظريك
بتيه من الدموع
الساخنة
صوتك بح غداة
الرحيل
وعينيك حرى لمن
ناظرة....
قلت....
لا تلوموني في
الهوى ذبت وجدا
وكان اللقاء عابرا
لقد طال شوقي
ونار في قلبي
محرقة
أمعنت في جرحي
بغير تورع
لله ما اوجعه
برح الخفا
ما كنت أدري
او اتوقع
يا لوعة النفس
والاقدار تضربني
سابحة في دم
الشفق
شيعت نعشي
في كفي ورق
ونار جوى
حقيقة مرة
امست سراب
وتعلم قلبي
كيف يجفو
من جفا......&&&&&&

زهرة القرنفل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي