رضاك أماني… كلمات الشاعرة ندى عبدالله
رضاك أمانى...بقلم :- ندى عبد الله
--------*******
تحدثت اليك كثيرا
أن ترانى
ك حبيبه
أشرت اليك
أن تظل نسايم ورد
شمس عاشقة
ظل.... كل الحلم
بحثت في عينيك
عن سكونى
اطمئنانى...
راحة بال
سنين اراودك بأحرفى
لتبقى حلمى
عشقت فيك زهورى
وجودى
نسجت الحب قصائد
غنت روحى لروحك
لتبقى أميرى
رسمت سفن ومراكب
لأبحر
لعيونك تجينى
فضلت غيابى فشريانك
انت العطر الجميل
حبيبي
حبست ربيعى في خريفك
نصيبى
تسرسب نور عيونى
لرضاك
أمل... أن ترانى حبيبه
فداك عيونى
غاب دفء الشمس من حياتى
وتاهت سنينى
رجاء بلحظة أمان..
حنان.. تحتوينى
كنت تهوى جرحى
دموعى
وبعذابى
تشتهينى
ضعفى في هواك
أنسانى
وجودى...حقوقى..
احتياجاتى
غيابى جواك
لرضاك
كان ذل و هوانى
ولن ترضى...!!!
لأنك ...لم ترانى
كنت أتمنى إعتذار
تقدير
أدركه بمشاعرى
نهاية حصاد .....
أن عمري لم يضيع هباءاً
فداك كل السنين
فرضاك كل المنى
ياطول صبرى
وياطول أملى
خضوعى بتفانى أنك ترانى
كما أراك ملاذى
أني أعيش بجوارك
بدون حبك
لعذابي
لذة حياه أخر أيامى
***** ندى-عبدالله *****
--------*******
تحدثت اليك كثيرا
أن ترانى
ك حبيبه
أشرت اليك
أن تظل نسايم ورد
شمس عاشقة
ظل.... كل الحلم
بحثت في عينيك
عن سكونى
اطمئنانى...
راحة بال
سنين اراودك بأحرفى
لتبقى حلمى
عشقت فيك زهورى
وجودى
نسجت الحب قصائد
غنت روحى لروحك
لتبقى أميرى
رسمت سفن ومراكب
لأبحر
لعيونك تجينى
فضلت غيابى فشريانك
انت العطر الجميل
حبيبي
حبست ربيعى في خريفك
نصيبى
تسرسب نور عيونى
لرضاك
أمل... أن ترانى حبيبه
فداك عيونى
غاب دفء الشمس من حياتى
وتاهت سنينى
رجاء بلحظة أمان..
حنان.. تحتوينى
كنت تهوى جرحى
دموعى
وبعذابى
تشتهينى
ضعفى في هواك
أنسانى
وجودى...حقوقى..
احتياجاتى
غيابى جواك
لرضاك
كان ذل و هوانى
ولن ترضى...!!!
لأنك ...لم ترانى
كنت أتمنى إعتذار
تقدير
أدركه بمشاعرى
نهاية حصاد .....
أن عمري لم يضيع هباءاً
فداك كل السنين
فرضاك كل المنى
ياطول صبرى
وياطول أملى
خضوعى بتفانى أنك ترانى
كما أراك ملاذى
أني أعيش بجوارك
بدون حبك
لعذابي
لذة حياه أخر أيامى
***** ندى-عبدالله *****
تعليقات
إرسال تعليق