على الضفة الاخرى.....بقلم اكرام رابحي

على الضفة الأخرى...

بعيدا بعيدا...
هناك أنت لي حبيبا...
يستهويني حبيبي أن أراك...
من بعيد...
من الضفة الأخرى...
ان أسترق النظر...
وأبتسم وحدي كالمجانين...
انا أراك حين لا تراني...
وأشعر بك في كل الأوقات...
عند حزنك وفرحك...
انا اتعذب من حبك...
ان أغار عليك...
قالو لا تفرط في حب حبيب في أحضان أخرى...
اجبتهم...
وما الأحضان الا اكواخ تهددها الكوارث الطبيعية...
وحبيبي يسكن روحا لا تشيخ ابدا...
أحبه بلا مقابل...
أعشقه والعشق داء...
وهذا الداء دواءه المعشوق...
وانا حبيبي عني مشغول...
في قلبه مركونة...
وعلى نار هادئة ينضج حبنا المركون...
وان غفلنا قليلا احترق حبنا...
وتحولت مشاعرنا لرماد...
رماد سأنثره على قمم الجبال...
لتنبت الزهور في الأحجار...
ويسقيها الجليد...
ساقطف الزهرة حبيبي عند النضوج...
يذهب كل شيء وتبقى الزهرة...
يفوح منها عطر الذكريات...
ذكريات حب يولد ويموت ...
مجهول الهوية...
شبيه لصوص البنوك...
يفلس حسابي...
إكرام رابحي❤

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي