انا في خريف العمر....بقلم عبير جلال

انا في خريف العمر
مرت بحياتي كثير
من الفصول،،
 يأتي فصل الشتاء
تملأ البرودة جسدي
وترتعد اوصالي،
 املأ قلبي حبا
يسري في شرياني
ادفء به حياتي
ويأتي فصل الصيف تتوهج
مشاعري  وينطلق قلبي
في دنيا الخيال يبحث
عن امل اعيش له،
ويزحف الخريف اشعر
به يتخلل روحي
وان عمري قد قارب على الانهاء
يشيب الشعر وتتغير ملامحي
وتأخذ مني الحياة
اجمل ماعندي
ولكن لم تاخذ مني اصراري وارادتي
ماازلت اشعر بالحياة
حتى قلبي مازال شباب
يملأه الحب والعطاء
يعود الربيع بعطور الياسمين
تملا جنبات حياتي
وتزهر الورود في ارجاء المكان
لتعود لي ابتساماتي التي
زبلت مع الخريف
ويعود الامل بعد ان قارب على الجفاف
يعود الامل لقلبي لاعيش الحياة
من جديد،
نعم حياتي قاربت على الانهاء
فانا في نهايه الطريق
في فصل الخريف،
ولكن اقسم ان احول الخريف لربيع
ازرع الامل واعيش له
ابث الحب وابحث عنه،
انشر الابتسامه واجعل ضحكاتي
تنتشر في الفضاء
ساعيش ايامي القادمه
نعم لن يعود مافاتني من العمر
ولكن بيدي انا ان اعيش
احلي ايام عمري في خريف حياتي
بقلم عبير جلال10-28

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي