كيف لي....بقلم حسان عبد القادر كماد

كيف لي ..!!؟؟
أن اختصر الكتابة
عن هواك
وكل ما هو حولي
ينبؤني بشطر قصيدة
تعيش في خيالي
ممتنعةٌ شريدة
كل ما جرى من مرتع السهول
وغدا نحو الجبال
فاح من ثناياه
رائحة عطر  فريدة .!
كيف لي .!؟
أن أتجاهل كحل عينيك
وأغدو في عواصف النسيان
بحروف متلاطمة
تصب في كأس خمر
يشرب أحلامي العنيدة
كيف لي ..!!؟؟
أن أتجاهل نبض قلبي
وكل ما في عقلي
يسير بخطواة مديده
ويجد ضلعي يخبرني
عن سرمدية عشقك
في خياري وقراري
وأنك أنت الملكة
وأنا فارس في جندك
حتى لا تكوني في يوم
 من الأعداء غزالة طريدة
فكيف خان بنا الهوى
وتفرقت ضلوعي
بين كل ناصية عقيمة
وأصبحت عبداً وأنتِ
 في عيناي أنثى بعيدة
كيف لي أن لا أغني
وبين الحين والحين
 تصيب قلبي رجفة فقد شديدة
حسان عبد القادر كماد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي