اليك اتيت....بقلم محمد ابو صطيف

(اليك اتيت)

اليك اتيت
واني تعبت
لارسو
 في شطأنك
يابحر حبي
لم اجد عنوانك
كل المراكب راسية
الا انا
كل العواصف
تضمها احضانك
هل من ملاذ
ارتجي
غير الذي
انت الذي
بين مد وجزر
لامهد لي
الا اغوص بعمقها
وحنانها احضانك
رايت بجوفك
نبع  الثلج
تلفه نار الشوق
تظلني افسالك
عود الاراك
جلها اغصانك
اعيش فيك
 بنارك وظلالك
ياليت اشجاني
عانقت اشجانك
قلت احبك لكلك
تزهر ورودي
على خدودي
ليتها تنسابك
كالنبع انت نبعي
ونهري وجدولي
احببتك
وعشقتك
همت بك
فلن اطيق
حبيبي فقدانك
ولن اقدر
على نسيانك
احببتك ساحبك
واحبك
هل من حبيب
في الورى
يحبك لجنانك
جن الي
جن علي
لقد عشقت جنانك
تشققت ارضي
من بعدك عني
تمزقت مشتاقة
لدفئك لحنانك
وهل نسيت
انك تكون
انت انا وانا
قصيدة الحانك
هيا تعال ولاتكابر
فانا اكون بك
وان غبت
عني لن اعيش
زمانك
انت زماني
حاضري مستقبلي
ليتني بستانك
ترويني حبا قاتلا
فاهيم فيك
والطم على شطأانك

محمد ابو صطيف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي