يا من خنتني...بقلم ليلى النصر

إليك يا من خنتي مواعيد السهر                     إليك يا تؤم روحي أكتب
أنا وفية وليس من طبعي أخون
والأخلاص طبعي لحبيبي يكون

~~~~~~~~~~~~~~~~
أنتظرتك والسهارى لاهين
وتسللت إليك في ليل بهيم
ووجدتك لاه بين عقارب ساعتك
ناديتك ولم تسمع ندائي
لاه في عقاربها وثوانيها

~~~~~~~~~~~~~~~~؛
أنا اليتيمة.المتيمة بحبك
وأنا من صبرت على هجرك
فكيف لي أن أفرط في موعدي معك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عشقنا يا حبيبي ثابت لن يموت
وهوانا مثمر كحبات التوت
ولو كتب علينا الفراق  وأن نموت
جسدي وجسدك سيكونا في نفس التابوت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~
آه عليك يا حملي الوديع
كم أشتاقك وفي أشلائك أريد أن أضيع
وأتنفسك كما يتنفس النهد الرضيع
وأكونك الحنان والأمان وكل الحكايه والصنيع

~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قتلوني وقالوا ارموا به من السياره
إنه فلسطيني من أبناء الحجاره
نخلصوا منه قبل أن يشرق نهاره
ما علموا إني حي أرزق أبناء القرده
والعز والكرامة لنا نحن أبطال الحجاره

~~~~~~~~~~~~~~~~~
آه عليك يا أرضي ومنبتي
أنت التربه وأنا لك الزرعتي
أنا الزيتونه أنا السنديانه
أنا الحرف السامق في عروبتي
أنا أحرف الأبجديتي
قل فيّ الشعر والنثر وقل الزجل بالقافيتي

بقلمي.ليلى النصر ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي