واقع ولكن...بقلم ابو رئبال قوقزة

•• واقع ولكن .. !
                      إفتعال ضجة.. ؟
لا تسأليني عن شيء..ليس له عندي جواب .. وكيف تسأليني وعندك الأسرار .. تُسائلني ... هل أحببتَ غيري ..؟ فقلت لها لا .. فقالت حدّثني عن لون عيوني .. ونعومة شعري وابتسامة ثغري .. ولا تنسى لقاء كل يوم في ذاك المكان ... فقلت لها لماذا  وأنت أعلم عما تسألي .. فأنا ما أحببت يوماً غيرك .. ولم أبحث عن خليلة غيرك
.. ولم أكشف عن أسراك .. ابتعدي وأتركي الغيرة .. لا بل ابتعدي عن النميمة .. تُسائلني .. وانا صريع حب ٍ لا بل صريع عاشق ملهمي..
 كيف تسألي وانت تعلمي .. أنا الناسك .. وأنت قبلتي .. وماضيك ذاكرتي.. ومكانك معبدي .. إذاً .. اسمحي لي
.. أحدثك من جديد عن ماضي قصة ...
حياتنا قصة..بدأت ببتسامة 
.. وذهبت بملامة.. وانتهت بخيانة .. إمرأة جميلة لا بل قبيحة .. هذه هي رحلتي الحزينة .. أعيش فيها على أغنية حزن خريفية ...

*إلى التي دعتني إلى كأس الأمل ف سقتني كأس الألم إلى .. دنيا الأسى ~!~
ولا أزال أبحث عن حياة ضائعة ...  ١٩٩٢/١٢/١٥

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي