تعودت عليك....بقلم ملك الاصفر

تعودت عليكي
.......................................
قال لي
أنا والله تعودت عليكي
وشوبعشق نظرة عينيكي
يلي سكنتي جوا بقلبي
يا حلوة شو بغار عليكي
إنتي قلبي وإنتي جفوني
وإنتي النور اللي بعيوني
وإنتي عندي الحلم الوردي
وإنتي البسمات الحنوني
........................
يا حلوة يا أم ولادي
بالفرحة إنتي هليتي
بوجودك حليتي الدنيا
ونورتي حياتي وخليتي
البسمة ترتسم عشفافي
وبالضحكة نورتي بيتي
وكنتي إنتي أحلى وردة
بهالدنيا عليي طليتي
.....................
ما بريدك تزعلي مني
ولا لحظة بهالزمان
إنتي الملكة عندي ببيتي
وعلى قلبي بتموني كمان
بحلم عيش العمر كلو
معاكي وما بكون ندمان
لو مني إنتي رضيانة
رح كون أنا أسعد إنسان
....................................
د . ملك محمود الأصفر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي