عيناك والقصيد..بقلم عدنان اليوسفي

عيناكِ...والقصيدة

شفتين.. من... ورق
.       و
حرفين... من... شوق..

تعلّمي كيف يصون القلب الغرام
يا امراة نضج حبها في قلبي،
كنت أداري عنكِ غيث أحلام القُبل
واليوم ها أنا ذا أشتهي منكِ الوصال

تقدمي مني خطوتين وحرف
أغمضي عينيكِ
لا تخافي
فقط أود فحص حنيني
بين شفتيكِ...؟

إعطني صك الأمانة ..!

دعيني أنمو من جديد
بين ذراعيك ِ
وأمد نبضي حول خصرك
ليشتد نحيب روحي..!!

سكرات الشوق تناديني
من مكان قريب
لعلي أسمع ضجيجاً أعلى صدرك ِ
يُجيب داعي أشواقي والأنين...!

أثنين...وثالثها... أنا..!
يتبادلان العناق،
نجمين يلهثان بين كفين القصيدة
يحملان صدري، وأنا فيك ِالغريق...؟

لا لا تُجيبي العويل . .!

أنا سحركِ يا امراة من حريق
أنا عِطركِ يا امراة من لهيب
أنا ومن يُجيد تمرير القُبل مثلي
بين خد...... وشفاه..
بين قصيدة منسية
على شواطئ جسدكِ
المهجور
من الحياة
وخد من ورق
وسطرا من عطش
وشفتين.. من نور..... ونار ..!

ألآ إن كيد قلبي
أغواني فلا حياة لمن تـُجيب...!

قلم/عدنان اليوسفي..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي