كيف أنا صبحتُ ألهانِ
أنني ليس سهلةً في الحياة
وأستمع كلامهُ مع إصغاءٍ
 لأنهم قالوا هو لا يحبني
وهم فهموني بأمرهُ لكي يخبرني
وأخذتُ طريق مشرده
وأغْمِي على نفسي
لطفِ هي ضعوفي
وأخلف بوعودهِ
وأتخاصم مع عقلي
وموصدةٌ لِقلبِ
ولا ينغلق باب ذكرياتي
أرِدهُ في طريق أخلاصِ
وصبحتُ مصمتً لحبِ
وعازمتاً كل العزم للايامِ
بأن لا اقع في يدهُ
انهُ لم يفهم بنقاء حبي
وأنهُ فَطَرَهَ قلبي
ويشقُ الجفاف في ألارضِ
لم احصل اي ربيعاً في كؤوس حياتي
ولا أريد إلهاني
وقررتُ في نَفْي
بكسر قلبي
ذاهبتاً للبقاء وحدي
أنتهى وقت زماني
حلماً, كانت في بياض حُبي
وحبهُ سوداء للايامِ
صامتاً في كئبي
وليس لي بعدهُ دموعي
جافةً في التراب ارضِ
حتى اغلق ذكرياتي
من عدوي ومن حبيبي,
اللذي قتلني.
سندس باران = S/B

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي