سارحل عنك بكل ما اشتهي
فلن تهزمني بعد الان
فانا العاشقة لحد الجنون
التمس روحك من بين النجوم
اداعبها اناغيها
ارسم لها بعدا طويل
اخاف عليها ان
يطالها الجنون
وابقى انا
والشوق والحنين
عالقان في
محراب حبك..
اتعلم من انا؟؟؟
انا تلك الروح الخفيه
انا تلك الفتاة المنسيه
انا تلك الطفله التي
اصبحت غجريه
لا بيت لها ولا هويه
انا من شردتها
الايادي العربيه
فاصبحت لا بيت
لي ولا هويه .
انا الامه...
العربيه...
انا فارسة الغزل
انا الحب والامل
انا من لها الكل عمل
وصنع ادوات التدمير والقتل
انا تلك العروس التي جدلوا لها الحبل
ليشنقوها على عجل
انا تلك الحرة الابيه
الفرس العرببه
 التي تتقاتل عليها كل الامم.
هل عرفتم من انا؟؟؟؟
انا فلسطين الابيه..
قلب الامه العربيه.

بقلمي.ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي