أنت أمير أحلامي
========
تعالي معي ولا تكابري
أشعر انني أخجل ...ولا أبوح بمشاعري
سحرك يغريني
أعطيني يدك نطوف سويا
أسرار قلبي اكتشفي
لا تشعريني باليأس
أنا أبحث عنك في الشوارع
و أنتظر بفارغ الصبر
متى ستأتي وتحققي أحلامي
======
كيف لي أن أرفض عشقك
لا تنظر الي أنت ملك لي
الأرض ثملة والسماء أيضا
سأبقى معك مهما حدث
سأتبعك أينما ذهبت
جعلتني أتشوق
سأبقيك في عيني
أيها المجنون
تعال أنت أمير أحلامي
نسيم الريح عطر
يخبرني حبيبي هو حياتي
========
لماذا لا تأتي وتضميني طوال الليل
أنت لي وأنا أقر بذلك
ملكت مشاعري واحساسي
وأصبحت لست على طبيعتي
هذا الشباب لا يدوم طويلا
حلمنا واحد وطريقنا واحد
عندما تأتي أشعر انني أهيم في الخيال
لا تحلقي بعيدا ...
فالليلة أنت قمري
============
أنا ناعمة كالحرير
كل حركة تقوم بها ساحرة
أمسياتي جميلة معك
كل المواسم تتغير
الا قلبي لن يتغير
لقد وعدتني السماء
انك ستبقى في قلبي
وجهتي حيث تأخذني
سأموت اذا رحلت
أيها المسافر بلا قلب
لا تسبب لي الألم
سأستمر في البكاء
لقد فطرت قلبي
نعال وأنظر الى حالتي
أنت أمير أحلامي
سأبقى أنتظرك حتى مماتي
==============
بقلمي الأديب د. رسمي خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي