اه على شوق هد حيلي يقول انا ابيه..
                      .وتمنعه عزة في نفسي بعد ما ترك خلانه
 هانت عليه  العشره يا ناس وانا ارجيه.
                      ..لو اني صوره معلقه على جدران حيطانه
تمنيت اللقاء لو مره من بعد تجافيه
                          ...وابرد شوق قاد في الحشا نيرانه
عسى الله يجمعني انا يوم فيه..واشكي
          ..        له حرة قلبي وكسرخاطري وعدم جبرانه
واعلمه عن شوقي وعالبعد شساوى في وفيه...
                         بعد هجرانه وطول غيابه وهجر خلانه
وعلى مر الليالي وعيوني انا تبكيه
                      ...وتناظر طيفه وكانه جالس امام  خلانه
اناجي طيفه ولطيفه انا اشكيه.
                 ...معذبني يا ناس  وما اقدر انا على هجرانه
وايش  اسهل على العاشق لو العشق يكويه..
                           .يفارق الدتيا والا يشد ترحاله لخلانه.
وايش على العاشق لو الدنيا تمديه.
                             ..يحضن حبيبه وينسى باقي خلانه..
ولو العشق للعاشق يلبي ما يبغيه
            ..لهجر الدنيا وما فيها واتعلق في تلابيب خلقانه

بقلمي.ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي