انتظرتك....بقلم بدور عبدالله

انتظرتك..
.............................
انتظرتك على..
شرفات المساء..
اشرب قهوتي..
وأراك فيها..
اتلذذ بحروفك..
وصدى صوتك..
رنيم في ذاكرتي..
اعيش الخيال..
مع طيفك العابر..
ووجدك الحائر..
انظر إلى..
الكراسي ملئ..
الا انا......... 
اجلس على..
طاولتي بمفردي..
أنتظر قدومك..
بصحبة محبرتي وورقي..
هما عزائي الوحيد..
هدأ المكان من الضجيج..
رفعت رأسي...
خلا المكان الا مني..
أغلقت المصابيح..
حملت نفسي..
المثقلة بالوجع..
سقط قلمي..
انكسر سنه..
تبعثرت أوراقي..
على الأرض..
زاد وجعي..
تركتها ورحلت..
صوت النادل خلفي..
سيدتي.. مهلاً..
أهذه لك.. ؟
لا.. ليست لي.
لم يعد لي حاجة بها..
ورحلت بصمت..
...........................................
بدور عبدالله.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي