وردت حمامة كالغزال....بقلم علي الكنج

وردت حمامه كالغزال الفاتن
صارت.. بحسن ....جمالها
جلست.. علی شرف الغديرالساكن
ذهبت... لري... شفاهها
هي من رأيت بحسنها..!!!
بيضاء .! نجما..@ ساطعا.
فسألتها ..?
من أي كوكب او نجوم انتي?
هل من زحل?
 أم من بلوتو قد رحل....?
قالت: انا بنت العرب'
اصلي..' وتاريخي.. به ذاك النسب
فعجبت ..!! من حسن الجمال.
فسألتها متحيرا..?
يابنت :
هل كنتي علی سطح القمر ?
وبلا ....عجب '''
قالت: انا ذاك القمر.
من ... يشعل ... الارواح
ويسقيها ... كأنوار... الصباح
فدنوت أنظر.. من .. هي!!!
متعجبا متحيرا ...
فطلبت من ذات الملاح
هل تكشفون عن الوشاح?
عللي بنظرة قلتها ..هل يستباح..
حتی... وإن.. كانت.. سفاح......
أسقي بها روحي ولي فيها مباح
قالت انا تلك الملاك بلا كلام او صياح
فغدوت أنظر في تعجب !!!
من... هي ??
ياهل تری.....!!!!
انتي كنوز الحب ام انتي سجاح
قالت : انا من يسكن ....الأرواح
ويسقي نبض قلبك في ترانيم الصباح
ذاك الذي حدثتني  عنه غرامك
في فؤادي والوشاح
انا نظرة ...تسقي .بها
انا نغمه.... ترنوا ....بها
انا نحلة.... في. ..عشها
انا نسمة... تشفي..... بها
روح العليل..تطفي ...الجراح.
                           
من كلمات الشاعر ; Ali King
                         اليمن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي