احب .يحب....بقلم عبير جلال

أحب ،يحب
 فعل ماض ام مضارع
احببت في الماضي
حب اهتز له عرش قلبي
تملك اوصالي،،،انتفضت له روحي
ضحكت عيوني ما اجملها من ضحكات
ضحكات تملا الدنيا ربيعا
تزهر معها بساتين الحياة
ارتسمت علي شفاهي
احلي الابتسامات
كنت معه ملكه من ملكات
مدينة العشاق
كنت العب واتراقص
على نغمات  حبنا
كنت في الماضي
اتذكر الماضي،،
كم تهامسنا تحاكينا،،
لعبنا جرينا
تداعبنا تلاطفنا
يالها من ايام
حتي صمت سكوتنا
كان ينطق بكلمات عشقنا
كنا في الماضي
جسدين بعقل واحد
اه يالها من ايام
كانت احلامنا واقعا
ومااجمله من واقع عشناه
ايام ماأجملها من ايام
كانت تمر وكانها احلام
احلام الان اصبحت ماضيا
فقد ذهبت مع الايام
تغيرت الحياه وفجاه
تغيرت الايام
واصبح من احب من الاحلام
ظننت ان قصة حبي
اصبحت فعلا ماضيا
ولكنها ثبتت قي قلبي
تعيش معي كل مراحل الحياة
كذبت علي نفسي
واوهمتها ان قصة حبي
اصبحت فعلا ماضيا
 ابدا لم اتوقع
انها فعلا مضارعا
تعيش معي الحياة
بقلم عبير جلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي