كن أنت.....بقلم ندى محمد

......... كون أنت .......... بقلم ✍/ ندى محمد 💗......

اتسمع حواري لدقيقة
هذا الحب كان غير مرئي
إن كان في عينك أو عيني
كان دخان وضباب
كان دخوله خطر من الباب
فكون أنت وليس أنا
كون لروحك ولو سنة
كون ساعة بدون عقارب
كون لغة ليس جبر أو حساب
كون أرض لا سحاب
كون هدف بدون حالة أكتئاب
كون رجل وليس وجهه مليئ بالسراب
كون فهد وليس عقرب كذاب
كون أنت وليس أنا
كون شحوب وثقاب
كون أبراج وجبال
كون شئ أو لا شئ
كون شجار وصراع
كون حبل وأنتحار
كون خوف ورهبة
كون سؤال وليس له جواب
فأنا لست أنت
أنا فضة تلمع أمام الشطأن
انا دمعة تسقط فوق خطاب
انا قطة مذبوحة في عيون
كل الخُطاب
أنا شوق بلا حبيب
انا فراشة بلا اجنحه
انا بحر بلا سفن
انا قتيل بلا أضرحة
انا مفتاح بلا باب
انا عطش بلا مياه
انا يد مبطورة من أجل الاحباب
انا شفقة ورحمة ورجوع
انا عنوان بلا مكان
انا غمضه بلا عيون
انا من انا وانت من تكون
فأسمح لي الآن
أن امضي بلا وداع
وان أسألك بدون صراخ
وان اعزف بدون اوتار
وان أقيم بلا مسكن
وان اقف بدون سير  أو محطة
وان ابكي بلا قيود
وان اسمع جواب ما أقوله
بدون حوار يا سيد نفسك
يا مغرور بنفسك
........ بقلم ✍/ ندى محمد ........

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي