ايها القبطان. .   ........2
لا اريدك ان تخرج...
 بسفينتك الى البر......
اريدك ان تبقى في عرض...
البحر والمحيطات...والخلجان
انا...سفينتك....  وانت...
..لي..الربان.  .. .
انا..لك...بر...الامان
لا اريد...ان يشاركني ...بك
...انس....ولا..جان
انت ..محروس...مني...
بتمائم...العشق....والغرام
ايها..القبطان......
الليل  بارد...وعشقي ..لك
..فيه....نور....ونار
نور...يضيء ..حنايا نفسك
..ونار...تدفيء...قلبك
ايها ...القبطان... انت ...لي
...وتيرة...الاشعار.
اصرخ.....تمرد....اعشق
كل شيء لك..... مباح
...الا...ان..تبحر الى ...
سفينة... غيري...
فهذا....محرم... .وحرام
ايها القبطان...ابحر..الي....
..انا.......وحدي.....بحرك
...وسفينتك..وكل....الشطئان
..انانينة...انا.. .نعم..نعم...نعم.
فيما..يختص...بك...فقط...
وكريمة في  كل مكان...
انت...لي. ..فقط.. ولا ..احب
ان...يشاركني....حبك.. .
....ولا...حتى....الاطفال...

بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي