.........ان
لم تسال
اسال..انا
ف..لك.وحشة كبرى
 فى الوريد.......... نبضات
وفى الشريان ....خفاقات
وفى القلب...........دقات
وبين الضلوع...همسااات
ان....
 لم تسال
....اسال انا..
واتابع...
الحروف والكلمات
الهث بين المعانى بين العبارات
واتذكر......
قليلا وكثيرا من الذكريات
عاشقاا انا..
للنبض والذات
ياحبات الكرز
ياعناقيد العنب
يا..كرمة الكرام..
لك وحشة..
كبرى...
تتجاوز الايام..والشهور..والسنوات
عشرة ياسيدتى
والملح والخبز يجبرنى
على السؤال..والتساؤلات
ربما.....
انت.. لا تدرى
ربما...
لا...تعلم
وربما...
لا..تعرف
ويكفينى..
صدى حرفك..وضو الهمزات
لا.اريد حباا
ولا اريد كلاماا
اريد مشاعرك والاحساسات
ابتعد اكثر واكثر
خذ القطار.واهرب
واسكن الاف الكليو مترات
عشقتك انا..
وانت فى وطناا..وانا اشدوا مع صوت النايات
لا يهمنى الوجع...
ولا البوح
ولا الاعتراف
ف...خافقك...لى..و معى..
اكبر.....
 ..واعظم من كل الاعترافات
ضع راسك على.   وسادة
والتحف الاغطية والثياباا
وافرح
وعيش
ولا ..يهمك...
يكفينى..
اسمع عنك المحبة والسلامات
يكفي.سيرتك
ان تكون..ب.كل. الخيرات..
ف .لك وحشة كبرى
ف..هل لى .ايضاا.
يا....كل..السيدات???..................................atef


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي