اي   دهر هذا الذي
يقتحم الحب
ليترك اثرا

نظرة من عينيك
تفي بان لا
تترك للزمان
اثرا
 

جميلة انا
كلما رأيت
ابتساماتك
اذابت مني
الفؤاد والقلبا

وكأنها بها.قد
ازاحت.مني
كل سقم

وتراجع الزمان.بي
وعدت. اصغر
عمرا

واشعلت نار
الوجد في
خافقي
 واختفى الشيب
من مقلتي
وعدت للصبا

مجنونة بالحب
و.كاني. ابنةالعشرين
وادنى

واعتصر. الحب
قلبي
وادناني منه فما
دريت احقيق.
ما فيه.انا ام اني
اصارع حلما

فطابت بها نفسي
.قلت ان كان.حلما
فل. اكمل. الحلما

واشتعل الوجد
وطابت.له نفسي
ومددت  له الذراعين
وطوقته
ولثمت منه
الثغرا

فترنح من حلو
اللما وغشي
عليه
وسقط.على.
الارض

عالجته بقبلة
اخرى قبلة
الحياة
فعاد  مر ة
اخرى

حادثته سامرته
ولم ابقي له
حجة.لينظر
امراة.
اخرى

ولامست يداه
وقد سرت بي
قشعريرة
و.ضربتنا
شحنة  اخرى

فارتعدت.منا
الفرائس
شوقا

والنطق فارق
شفاهنا
وتكلمت منا
العينا

كلام الحب والغرام
واشتعل منا
الصدر ا

فكنا كنجمتين
في السماء
نورنا.كما
البدرا

وتلفعت في
عباءته
وتلقفت يده
اريد الار تماء
في حضنه
لابرد ما قد
اصابني
من لفحة الحب
واشفا

من حر انفاسه
التي لفحت
قلبي
والوجها

جميل انت.من
بين. الرجال
كما الفجرا

بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي