توبة... عمر صالح ابو البشر

 توبة


أيا امرأة

سرقت أفكاري

إلى متى النوى

قد أرهقتني

صبابتي


عندك نبضي

وها هنا قلبي

يفتش..

عني

فدليني إليك

لتكتمل حياتي

وتدوم بهجتي


الشمس ضياء

للكون..

وأنا وحدي

في الظلام 

مع آهاتي

بعدما غبت 

أنت.. 


آه لو تعلمين

في بعدك 

كم أعاني

من الهوى

وكم تلعب بي

أشواقي..


لم أفهم علتي

حتى شخصتني

عيناك

ولا كنت مؤمنا

بعصيان..

القلب

حتى عشقتك


ما عرفت..

كيدهن

حتى فارقتني

فليتني.. 

ما صدقتهن

ولا استجوبتك


أمهليني

فرصة لأصوب

أخطائي

فقد تبت توبة

لا حواء بعدها 

غيرك 

تغريني


قد أنهكني

الترحال..

وها أنا عند

بابك..

لتأذني لي..

أو عدت..

ادراجي


إني ضال

فخذي بيدي

إليك

لأهتدي

أيا نبض قلبي

وبهجتي..


بقلم: عمر محمد صالح أبو البشر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي