اعطيت حبي مرة واحدة... فابيانا جويرة

 لقد أعطيت حبي مرة واحدة ولم أعطي أي معاملة بالمثل ، واليوم لا أعطي حبي لأي شخص.

أنا أعير شعوري ولكن حبي لا أعطي.

حلمت أن أكون سعيدًا ، حلمت أن أكون محبوبًا ، لكن ذلك كان منذ زمن طويل وما حدث تم تجاهله.

الحب الذي أعطيته لم أتعافى أبدًا ، بقي ألم خيبة الأمل ، لا أبكي ، لا أشكو ، أنا فقط أتذكر ما حدث.

الحب لن أشعر بعد الآن أنني حبست قلبي في خزنة وألقيته في قاع المحيط.

لا أريد أن أحب بعد الآن ، لا أريد أن أعاني من نفس خيبة الأمل مرة أخرى ، لقد كنت من الحماقة للغاية أن أؤمن بالحب.

اليوم يمكن لأي شخص أن يشعر به حرفيًا ، لكن حبي لن يأتي أبدًا ، أفضل الفراغ في صدري للاستسلام لشعور الحب.

كل يوم أتذكر كلمات الحب التي قلتها ، لكنها اليوم تبدو لي مثل السوط ، لم أعد أشعر بالعاطفة ، فقط الشعور بالألم.

لم أعد الشخص الذي وقع في الحب ، الشخص الذي أصيب ، اليوم لم يعد لدي قلب في مكانه ، أضع ترسًا يحتاج فقط إلى التشحيم للعمل.

الآن سأسبب فقط بدون عاطفة ، مثل روبوت مبرمج مسبقًا ، لن يكون لدي المزيد من الأوهام ، ولن أحلم مرة أخرى أبدًا ، ولن أقع في الحب مرة أخرى.

مات حبي وتمزق قلبي.

.

. فابيانا جويرا ❤️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي