رجل عنده كبرياء..أيمن نصر

 ( رجل عنده كبرياء )

إخترتك أنت حبيبتي

 ملكه لقلبي من دون النساء .

و أحببتك حبا سيدتي 

حتى غارت منك جميع النساء.

و أجبت من لاموني في حبك

 فقلت لهم القلب له أحكامه

 يحب من يشاء

 و يكره من يشاء.

و أخلصت في حبك سيدتي 

و كنت لك بمثابة هديه من السماء.

و قدمت من أجلك سيدتي

 كثيرا من التضحيات و التنازلات

 حتى لا أخسر حبيبتي الحسناء.

و كنت في نظري حبيبتي سيدة العالمين

 أبى من أبى و شاء من شاء.

و جعلتك قضيتي الكبرى 

و لم أبخل لا بمشاعري

 و لا بأغلى الأشياء .

و نصبتك ملكه على قلبي

 و لكنك لم تجعليني أميرك

 بل تريدين أن تجعلي مني 

خادما يجلب الأشياء.

نعم أنا أحبك سيدتي

 كما لم يحب أحدا إمرأة

و لكنك نجحت في جعلي

 من هذا الحب أستاء.

و لكني يا سيدتي رغم حبي لك 

رجل له طبيعه خاصه

 شرقي لا يقبل الإتباع

 و إذا همش يستاء.

عندما أحب

 أحب بكل جوارحي 

و أخلص لحبيبتي

 و أجود بأثمن الأشياء.

و أنا في الحب لا أقبل

 أن أكون رجلا ثانيا

 و لا أقبل أن أكون

 مهمشا 

أو منسيا أو تابعا 

حتى و لو كان ذلك

 لحبيبتي الحسناء .

و أنا من يتخذ القرارات

 و مستحيل أن تلقنها لي

 إحدى النساء.

فأنا رجل على إستعداد تام

 لتمزيق قلبه لقطع صغيره

 أشلاء أشلاء.

حتى لا تنتقص  كرامتي

 و كبريائي و رجولتي 

فهي عندي أغلى الأشياء .

لذلك فأنا أعلنها لك

 و للعالمين بصوت عال

أرفض حبك المنقوص 

لا لشيئ غير أني

 رجل عنده كبرياء.

   بقلم ( أيمن نصر)

   دمتم في رعاية الله.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي