اعود مرة اخرى… كلمات الشاعر هيثم دراويش

أعود مرة أخرى بتفكيري حيث تركت الأحلام و الرغبات كما الأحداث الكبيرة والصغيرة المهمة و كذلك تلك التفاصيل التافهة التي أرهقت بالأمس عقلي و أثارت في مشاعري المتضاربة عدت كما الأمس محملة بكلمات رددتها سابقا حسبتها تعويذة أرقي بها نفسي من شر التشاؤم و الفشل أو الضياع كنت أستنجد بها في قمة انهزامي و حسرتي أستعرضها تباعا فأردد أولها أنا قوية أنا سأنتصر…
عدت بنفسي إلى حيث يمكنني ملامسة دواخلي و مداواتها برأفة مني عليها و أحاول أن أبث فيها الحياة من جديد لأقابل يومي القادم ببداية جديدة أعلم يقينا أنها لن تكون متواصلة بذلك الحماس طيلة اليوم فالمؤكد أنني سأخوض رحلة جديدة بتفكيري أخر اليوم وأردد نفس الأفكار ولن أعترف لنفسي أني غادرتها و لا هي هجرتني طواعية فلا يسعني إلا أن أنصرف معها و أجوب بها عالمي الخاص ومع كل ذلك أحرص ألا أنساني في متاهتها أو أضيع مني.

هل تعلم يا سيدي ما هو أشد وجعا من صمت الكلام؟
ألم الكتمان، وعدم القدرة على البوح عن أنين الروح، ووجع القلب.
أصبحت بارعة في التمثيل على مسرح النسيان.
كل من حولي يشعر  بدفء الروح ، وأنا لا  يزال البرد يسكنني، وقلبي تجمد ببعادي عنك.
أخاف، أن عدت وكتبتك ، تتوهم بأني مشتاقة.
وأخشى إن توقفت عن الكتابة لك، تظن بأني نسيتك.
كيف ستكون حياتي بعدك!
سراب، قهر، شوق وحنين..

‏أعرف حدودي جيدًا فلا اتخطاها، أعرف متى يجب عليّ أن أتحدث ومتى أصمت، متى أتواجد في مكانٍ ما ومتى عليّ أن أغادره، متى أكون في هذه العلاقة ومتى انسحب منها بكل هدوء، أعرف جيدًا كل هذا ولا احتاج لتنبيهات خارجية بأي شكلٍ من الأشكال .

إذا أغضبتك يوما
لاتجعل تحفظك منى يدفعك لتتجنبنى
إذاأردت معاقبتى فعاقبنى لكن وأنت بجوارى
لاتتركنى بعيد حتى وإن اخطأت
فأنا أعاقب ذاتى لأجلك قبل أن تعاقبنى أنت
لكن إذاتركتنى وحدى بدونك فمن لى غيرك
أختبئ بصدره
وأحتمى بظهره عندما أشعر بالخوف 
ومن أنا إذا لم تكن أنت معى

صباح التفاؤل والأمل والنشاط والعمل
صباح الورد والفل والياسمين والريحان
 صباح البركة والمودة والمحبة والسلام💕
❤🤷🏻‍♂️🤞
Haytham
05/06/1441

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي