كن صديقي
 هل أنتي مجنونه؟؟؟
كيف أستطيع أن أكون صديقا لكل هذه الرقة وهذا الجمال؟
أسف سيدتي أنا رجل صادق مع نفسي على الأقل
أي صديق هذا الذي يرى روعة بريق عينيك ويتغاضى عن سحرهما؟
ويسمع صوتك ويسد اذنيه عن سمفونيات الشجن التي تنطلق منه
أي أحمق بأمكانه أن يصادق كل هذه الأنوثه؟
سوف أخون هذه الصداقة مع نفسي حتما حين ترن في أذني همسة عابرة تفلت من بين شفتيك بلاقصد
سوف تنسف صداقتنا لاأراديا عند قرائتي لرسالة منك تقول أشتقت أليك صديقي
وتتبخر مع عبارة أنني أفتقدك صديقي الغالي
أو مع صباحك ورد
أو مع باقة ورد تصلني من بستان كرم الصداقة منك
لن أكون منصفا أو صادقا معك حين أناديك ياصديقتي
وقلبي يصيح ياحبيبتي
أرحلي سيدتي
فأنا رجل أستعمرته شرقيته ووثق بها كحرز قديم يحمله محكوم بالأعدام
ليس بأمكاني أن أنسلخ عن جلدي وأغرق في مثاليات لاألمس جذورها بأطراف أصابعي بين ضلوعي

د-هاشم جويعد العربي
العراق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي