رسائل أسيرة الشوق

أتحير في وصف نفسي...ولا أعرف من أكون...أنا في سباق مع الزمن ومحتاجة لك أن تشجعني وتحفزني لكي لا ينتصر علينا الزمن...لا أريد أن يخلد في قلبي ذكرى مؤلمة...
لا أريد أن يداس على قلبي...وأسمع كلام وقعه على القلب كالسم...وجدت عزائي في رسائلي وأنت بعيد عني ...أخاف أن تفتقدني بعد فوات الاوان ...حينها أعتب الزمن على ما فعله بي فلا تتجنبني وتتركني وحيدة...أعترف أنني لم أكن أفهمك لم أكن أفهم الانسان منك...لم أقيم العشق فيك؟ولم ؟ لا أدري كم من الأشياء فاتتني حيالك...وأتساءل دائما...كيف لي ألا أنتبه ...لكن للصدفة والحظ دور في ذلك...لم أدري أن القدر سيعيد ني إلى نقطة الصفر...لا أدري كيف أفسر الأمر...كان شيئا في الماضي يلح علي بالعودة إليه يناديني...كيف أرجع كما كنت في الحب وحيدة لكنني أتساءل هل أنت فعلا حبيب عمري ؟...

#أميرة دحماني #الجزائر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي