مدينة الحب
مدينتي...
مدينة الساحرات
مدينة الفاتنات
كنت فيها
 ملكاً وشعبها
كلهن نساء جميلات
كنت أتنفس
أرقى العطورات
وأرسم أجمل
اللوحات
ذكرياتي في
 كل الطرقات
كلماتي كانت
نغمات
آهاتي كانت
 بسمات
كنتُ ملكاً
 وكنَ أميرات
وفِي ليلة غبراء
 سمائها سوداء
أعلنت الحرب
 على قلبي
أحدى الحسناوات
حاصرت مدينتي
أغلقت الأبواب
إحتلت مدينتي
كل مدينتي
سمائها وأرضها
هوائها...
إحتلت كل الطرقات
جعلتها
مدينة الشهداء
بعد ان قتلت
 كل النساء
وأصبحتُ أميراً
 بعد ما كنت
ملكاً
 والنساء أميرات
غيرت كل القوانين
 أحرقت كل الذكريات
ثم هدأت مدينتي
 وأصبحتُ
لا أجد هواء غير
نسمات أنفاسها
 ولا عطر ألا عطرها
أضاءات عيونها
ليل مدينتي
أعلنت نفسها
ملكة
وأصبحت شعبها
عشقتها أدمنتها
دللتها...
عشقت جنونها
 ورعدها وبرقها
وليلها ونهارها
زَرَعتُ
مدينتي ياسمين
من أجلها
وحين فقت
من نومي
بحثت عنها
ضاعت هي
ومدينتي
 وتمنيت
أنني ما فقت
من نومتي..!!
بقلمي....محسن زكي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي