انا الزعيم...بقلم عبدو يوسف

،،، أنا الزعيم ،،،

أنا الزعيم
كما تعرفونني
رابط الجأش عظيم
كلامي غير منقوص
صارم منذ القديم
لا مبسم لي
إلا أن أكون بين الحريم
أو ألقى عدوا لكم
فلا عدو لي أو غريم
غير أنفاسكم أحبسها
و أعدها عد الكريم
قصري من عظام
و أسسه من رميم
على أبوابه تبكي
الثكالى و كم من يتيم
لا ألقي بالا لدموع
و لا لصراخ مصلوب
أو عاجز أو سقيم
تحاشوا طريقي
لا تقفوا لي إلا لتعظيم
فأي زفرة لا أقبلها
أو أي إشارة أو تسليم
إلا أن أبصم على جوازها
أو أختم عليها بميم
في الانتخاب أزيد وحدي
و بين الأصوات صوتي رخيم
لا معارض و لا منافس لي
أصلا أزيح من حولي كل غريم
ينوي منافستي على مناصبي
و تاريخي الجديد و القديم
أنا الزعيم
أملككم و أملك زمامكم
و قد تركت لكم المباركة و التسليم
فلا تثيروا حفيظتي
حين تفكروا في غير المبايعة
و الهتاف لي و التكريم

الشاعر عبدو يوسف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي