وحدك حبيبى

وحدك حبيبى هل انا وحدى حبيبتك
ام عزفة الحان حبك تبع تعدد أيامك
ام ظل أنفاسك تعكس مرايا
العشاق فى دواوينك
وحدك حبيبى هل انا وحدى حبيبتك
غزلت من الشمس رداء ليحميك 
صارعت الرياح كى أحافظ عليك
ووسط رذاذ المطر سرت احتويك
وحدك حبيبى هل انا وحدى حبيبتك 
توجتك على قلبى واسوارة
ومنحتك تلاسم لسانى وآسرارة
ومازلت اسقيك من رحيق حبى
وانت تدس لى المر بألوانه
بينى وبينك مسافات ومسافات 
أخذت يدى لتعبر بى من ضيق
تركتني اعانى وحيده
تائة وسط الطريق
لا أعلم مافى صدرى
زفيرررر ام شهيق
أقنعت حالى بانى الوحيدة بداخلك
وأعلم ان بين قلبى وقلبك 
بعد البحر للمحيط ..
وحدك حبيبى هل انا وحدى حبيبتك
                                                     بقلم
                                         لميا البيومى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي