وانا انشق.... نفسي عن نفسي ....واسربلها شوقي المفتون.....وما بيني وبين جلدي ...يسكن   هوى نفسي....عذابك البربري يتوارى في غيهب القساوة والزمن ....ينساب من بين اصابع الاسى ...    أبوءُ إليها بِوَجدي …....الذي اشعل نار الوجد في قلبي  ....مما اثار الف سؤال في ظني    ..فلامست شغاف قلبي  .....وضفائرك المبلله  ... وخصرك الممشوق..... . وعيون تزينها رموش ...كالسيوف تدافع  عن احداق ....كعيون ظبية ..وجيدها الذي  تديره زهوا  بمفاتن الجمال ......يا وجه البدر ...اذا ما التقت  العين بالعين ...رمتني بسهم  اللواحظ .......فاحدثت في جسدي رعده ...وفي القلب رعشه .....يا ااسرتي في مفاتن الصدر تغفى العيون ........وعلى الشغتين يحترق الورق ....فلا اجد ما يلفني .....مثل ذراعين...... ....احتوتني بكل ما فيي من رغبه ....

ايتها البتول .......با من حيرت عقول وعقول .....
والفت فيك ملاحم من الشعر  المجنون ....ايتها البتول . ....انا الفارس المغوار.......الذي لا 
يقهر ....قهرني طهرك .......وسلمت اليك امري .......فلا اطول عاجيتك .......ولا املك امري ....
وسأبقى انا سرك ......وتبقين انت  سري ..
..
…يا من نطق لك من في المهد ..... طفلا....ليظهر .....طهرك ....وبرائتك ..

بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي