8

مضيت وعدت وسأبقى
×××××××××××××××
احمق انا جدا
حين اخترت غناء قلبي
اخرق انا جدا
حين انكرت بكاء عقلي
حين
لهثت خلف فلول سرابي
وخلفها سابقت ظلي
لم ادرك ان الحب كان سارق
حين ركبت زيف الموج اليه
لم ادرك ان الدرب كان مارق
حين رغبت بحيف الفوج فيه
ورغم صدح الشؤم في افقي
اثرت السفر
ورغم بوح اللوم من غرقي
سيارت البحر..

وهكذا مضيت..
عاريا من عقل حذرني
مجاريا لقلب خدعني
اسابق قدري الي قدري
امح من اثري اثري

وهكذا مضيت...
جائعا الا من جوعي
لا اعي من الفوت الا نزوة
 المدى
عطشا الا من عطشي
لا ادرك من الصوت الا قسوة
 الصدى
اتحدر من ظلي الى خيالي
اطرق ابواب اماني لاتعذر طرقي
يستفزني الصمت وجبن المكان
احرق اثواب معاني لا تغفر حرقي
يستحزني الوقت وحزن الزمان

وهكذا عدت..
متحسفا من امس مشيته غباء
اسفا من يوم عشته بكاء
 كسفا من غد ساحياه رثاء

وهكذا عدت...
نقما على القلب الغرير
نعقا من نقمة الطريق
ندما على العقل الكسير
سقما من ظلمة البريق

وهكذا بقيت..
لاعنا حبا اشتريته وباعني
لاعنا دربا مشيته وضاعني
لاعنا قلبا الى الاثنين قادني

وها انا...
الان رغم المرارة اعترف..
انني احمق جدا
حين اخترت غناء قلبي
انني اخرق جدا
حين انكرت بكاء عقلي
وهكذا سأبقى...
××××××××
#محمدالشاعر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي