حتى انا
×××××
هناك...
حيث انا..ولا احد هناك 
حتى انا....
هناك حيث
لاطريق
لا بريق
لا وصول
ولا عنا
هناك
حيث تجلد الاقدار المذنبة
في اتون التوبة الهاربة
هناك
حيث تخلد الاسرار  في جنون
النوبة الغاربة
هناك
حيث يكتفي الوجود بالركض 
في مذمار العبث
حيث تختفي الحدود من مسار
المرث
هناك لاشيء هناك
غير ندح الصمت من جرب 
السكوت
غير صدح الضحك من قلب 
البكاء
غير برح الوقت من صرب
 النفوت
غير  مدح الراح لاجحاف العناء
وهناك 
حيث انا ولا احد هناك حتى انا
هناك
تصطف خلف رجف ظلالها
 الظلال
مجروحة الايد مقروحة
 الاقدام
تنضح اجسادها بالجفاف
 والعرق
تتهاوى دموعها في حض 
الجهام
يتعالى سطوعها في عرض 
الفرق
هناك حيث لاشيء هناك
تنغرز الذكريات في تربة
 الخجل
تنحرز الرفات في رهبة
الضياع
يهاجر الامل في صدى
 الملل
يسافر اللقاء في مدى
 الوداع
هناك
حيث انا ولا احد هناك
 حتى انا
هناك
سأدرك انني مازلت وحدي
هناك انا
حيث انا ولا احد هناك
 حتى انا
×××××××××
#محمدالشاعر

معاني الكلمات
×××××××××
عنا:عنوان
اتون:موقد
تخلد:تظهر
المرث:الاضواء
ندح:تسرب
برح:شكوى
صرب:غباء
النفوت:الذكرى
الراح:الراحة
تنحرز:تتداخل
جرب:غطاء
حض: مرمى
الجهام:العدم
الفرق:الخوف الشديد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي