همس الكلمات... نورة كراش

 همس الكلمات

وأنا في كل الأحوال متفتحة الذهن ،وكان عليا إنتظار وقتي

فأغمضت عيني حتى حدث شيء في عقلي مثل السحر،فقرأت أنك توطت فالماضي الصعب والتساهل أفسدك

وكيف لا يفسدك وأنت كالطفل تعاملت مع امرأة وأي شيء يخطر ببال بشر فعلته،حتى أذهلتها ووجدت الكثير من الإلهامات عن طريق النساء فهناك من أفقدتك السيطرة  وأخرى دمرت حياتك والتي لم تستطع رؤيتها أصابك لأجلها نوبات من القلق

 اوختامها أنثى بائرة قتلت بداخلك شئ جميل وجرحت عواطفك   ،ثم وجدتني أنا أخيرا رقيقة فكنا نفعل مابوسعنا والحياة مؤلمة ووجدتك تهمس لي:لاتهجريني حبيبتي لكن إرحلي الآن فقط ،وتطلب مني أن لا أحبك دائما وأن أبقى شيئا يحدث تسعد لرؤيته وأنك إذا كنت تنوي العودة إلى الديار ليس علينا فعل مايحلو لنا ، ومايمكنك فعله هو الاستسلام لشعوذتها فٱذا كنت قد أحببتها حقا فما الذي جعلك تختبأ منها ؟

وهلا أخرجت ذلك الشيء البغيض الذي مات بداخلك وتعاطيت دواء الهلوسة وارجع لي بإيقاع معبر وهمس مغاير،

أو إذا وجدت أنا هوانا لن يمرح أو ينجح فقل الحقيقة وتعالى أو ارحل أو لاتقل شيء إذا أو قل شيئا فحسب.

 بقلم الكاتبة :نورة كراش

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي