صرخات الاشتياق... حميدة جيلالي حميدة

 صرخات الاشتياق


فوق جدار القلب اكتب اسمك

رسمت لك صورا في الخيال 

رٱيتك في عيوني وجه القمر 

رسمت ملامحك من خيالي

ساحر انت سيدي 

ٱناجيك بالشعر خفية وعلانية 

حين اكتبك تتسابق حروفي 

تسرق مني قصائدي خلسة 

أيا فاتني 

قل لي 

بٱي الاشياء سحرتني

حين ابتسم 

صريخ السطر همسي على عناق 

عطرك يولد

بالداخل مني ٱشواقي فٱكد ٱجن 

انا على حافة الانهيار 

إلا إسقاط رداء الاشتياق 

إلا رداء اللقاء 

بعينيك ام بقلبك إختطفتني 

ٱم بأربعة حروف ٱوقعتني 

فلا تبطئن ورد غربة السنين 

قبل ان تلتهمني نار الحرقة والاشواق 

ٱشتاقك بقدر المسافات بيننا 

بقدر البعد 

وحنيني إليك وجمر الجوري

اشتاقك ومالي في نفسي نهيا 

ولا حكما ولا امرا

فكيف لي ان ٱحكم فيما هوا عندك  ؟

ينبض لك قلبي تسارعا 

ودقاته كل حين تزيد 

ف الحب منك وفيك 

يسر خاطري 

والمجرة انت ..كما هفوة الحلم 

معرجه ببراق الثغر 

كٱنه عسل على الحرف يتقطر 

فالحب منك وفيك 

حينما تقول أحبك صحراء قلبي 

يغزوها الربيع بكل الألوان 

ٱمسك النجوم 

ٱحيك عقدا من احلام تكون معك وبك 

 اعشق غيابك "ولو بعد حين "

في رحم النقاء كانت بداياتي 

وفي دفئ قلبك كانت ولاداتي 

ومع روحك س تكون نهاياتي 

ياكل العمر يافرحة ذاتي 


بقلمي(حميدة جيلالي حميدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي