مملكتي... ناريمان معتوق

 مملكتي بعض أوراق وقلم/ناريمان معتوق 


أتتساءل من أنا...!!

أنا اللبنانية

أنا السورية 

أنا الفلسطينية 

أنا العراقية

أنا البحرينية

أنا الجنوبية

أنا العربية...

أنا الشيعية أنا السنية هواها المسيحية

أنا الفقيرة إلى العلم

مملكتي بعض أوراق وقلم

أنا المرأة الحرة بين ربوعها أزهرت الورود

وبين ثناياها تربت الأسود

أنا الحرة التقية أنا الحرة الأبية

أنا الشامخة ك أرز بلادي

أنا التي تربت بين أيدي أم طاهرة

وأب حنون غيور

وبين إخوة وأسرة صغيرة وكبيرة متماسكة

تهوى التحدي والنضال

تحب بلادها 

وجيش الوطن

كل له حكايا بقاموسها 

من كل المعاني

أو من العبر

بين ربوع بلادي

تربيت على النخوة والعزة

والكرامة 

نشأت أنا فكنت حلم لديك

ولم أزل حكاية تكتب سطورها على جباه المجد

فأكون أنا

عنوان لقصة ترويها بدمع عينيك 


ناريمان معتوق/لبنان

‏الإثنين, ‏06 ‏تشرين****الأول, ‏2014

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي