بسمة خذلان..خالد باعطيه

 بسمه خذلان


اخفي دمعتي وانا مبتسم من الاطعان

                             وامثل لكم شموخ وكلي عذاب ناره

وكيف اكمل وانا في قربي رايت اكفان

                              والسيف يسلخ مني كل  اجلاده

ياقلبي واش باقي من جفي الخلان

                            وكل منهم يسرق مني بسمه اوقاته

واش بقي اسائل وانا في عالم نسيان

                             غير الوحده وكتابه من عذاب مقاله

وان كشفت  عذابي قاموا ب الاصوات

                             والكل ياخذ ضحكتي والدمع نيرانه

اتروكني بوحدي لعل القي مسار احلام

                                حتي الحلم قالوا مالك له مكانه

اصبحت وجودي بين غبار وتراب السراب

                                    لحظه وقت واغلقت افراحه

وين انا بين هم تقطع بها لحم الابدان

                                     وين انا فهل لكم مني مراده

تذكرت فراق الاحبه والقلم مني احتار

                               كتب بدموع جرحي وهذا احباره

اتخيل امي  كل يوم وانا في غليان

                           اتذكر اخوتي وهم بينها في احظانه

تصبر والصبر تفجر منه ينوع الاحزان

                            فهل لي من يزيح مني طعنه وداعه

اضحك اقول بخير وانابين جلطه اجساد

                              حتي اصبحت اليوم مالي مزاجه

احاشر  كل الاحساد ويحسبوني شيطان

                             وانافي قلبي رموحهم تقتل جماله

ياوقتي واش بقي من ضحكت مالها امال

                              هيا احمل الكفن ف اليوم فراقه

يا وقت واش بقي من جسد بدون اعمار

                                 والضحكه انتهت يوم  ادوانه

ابغي اضحك خلوني بين هواس الاشعار

                               لعلي شعري تزيح مني  اوجاعه

وكم من احمق كان رمحي بين الاعناق

                                حتي اصبحت كابوس  اعدامه

فلا تحسبوا ان رمحكم جعلتني جبان

                              فهل الحبن يغير موضع كلامه

انا من عذابي كتبت من شعري ديولن

                               حتي اصبحت مشاعري هيافه

يا وقت كم بقي من بقيه اوراق الاعمار

                            حتي اصبحت كبش لكل تافه لسانه

هذا دوري في حياتهم لكي يلفت الانظار

                            ياحاسيف من شله اصبحت درامه

الكل ينزع مني من نعمه بكل استحقار

                          طيب والطيب بينكم اصبح ماله لزمه

وسلامي ل الاحباب واصدقاء لهم كيان

                          رجوله  ليس من بقيه رمام القمامه


كلمات الشاغر

   عادل بن مبارك باعطيه

          ابوفيصل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي