أنثى انا… كتبها الشاعرة غزوة عثمان

أنثى أنا ...................غزوة عثمان
ندية كقطر المطر
شامخة كما الصفصاف
كما  الشجر
وأنت الذكر
تشتهيني غيما يأتيك
 ساعة الضجر
برجولتك تتبختر
ترى النساء شهوة
ترى في انثى ولاشيئ
 غير ماانذكر
متعة يعقبها النسيان
كأني لم أك شيئا
ولم أدخل ضفافك
ولا روحي أشهى من
 كل الثمر
جسد فقط ياذكر
كإن ماخلقت من ضلعك
ولا أنا شريكة العمر
رفيقة الدرب والسفر
كأني جسد فقط
ولست نعمة ربك
ماكنت وحدك من
 في كتابه ذكر
ومن دوني حياتك
وجودك في خطر
انثى انا
نقية رقيقة
وقلبك باأنت قد
من حجر
 تتقلب القلوب
وقلبي يوما ماغدر
بحر أنا والنفس
لؤلؤ وماس في
 أي وقت نقيا ظهر
وأنت البحار وموجي
يوما ماغدر
انثى انا
وعالمي غابة سحر
كزهر على غصن
يعانق في البهاء
ضوء القمر
انثى انا اذكرني
كلما وقفت على مشارف
النسيان
وتذكر اني لك دوما
 اشهى قدر

غزوة عثمان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي