ثمة طريق اليك…. كتبها الشاعر يوسف السمور

ثمّة طريق إليك ِ ♥

ثمة طريق في خطوط يدَّي
يؤدي إليك ِ
هكذا
قالت لي عرافتي ياسيدتي
عنـــــدما قلبت لي فنجاني

محاط أنت َ
بها من كل الجـــــــــــــهات
ومسـور أنت َ بها يا سيدي
بأسوار عالية
هــــذا ما قالته لي عرافتي
يا سيدتي

فكيف
لي أن أودعـك ِ يا سيدتي
وروحك ِ تأسرني
حتى الرمـــــــــــق الأخير
وأنت ِ أبجـــــدية حروفي
من الألف إلى اليـــــــــــاء

ســـــــــأمضي بك ِ ومعك ِ
سيدتي
حتى آخر الطريــــــــــــق

لأني أعرف أنه
لا قمر سيسكن ســــمائي
بعدك ِ
ولاحبر
سيبقى ..... في محبرتي

سأبقى
أنتظرك ِ ومــــأخوذ ٌ بك ِ
حتى النهايات
رغم أني أعرف
أن طريقي إليـــك ِ وعر ٌ
وأني أسكن عين  الريح
وأطارد زوابـــع الشمس
والمستحيلات
لكني أشتهي
أن أكون شــهيد عشقك ِ
يا سيدتي

يوسف السمور ـ سورية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي