في الأمس تحديدا... فادي الغزي

 في الأمس تحديداً ..

كتبت نصاً أعتقدته مفيداً ..

وكأن الحرب العالمية عادت جديداً

أنا لست شاعراً أديباً ولا حكيماً

لست مختصاً في اللغة العربية وبالمختصر نهائياً ..

هي هواية ..

أشعر بالسعادة في البداية ..

وأختار موضوعها بكل عناية ..

أنتبه للأصول والعادات و الأحرف أسيطر عليها إلى النهاية ..

هناك محرمات ..

التجريح والكلام الخارج عن الأدب ليس له عندي مكاناً وخاصة في المنتديات ..

ففيها سيدات و شخصيات ..

سأظل أدافع عن النساء ..

لا أريد سماع تفاصيلهم على أسطر الشعراء ..

هم لنا شفاء و دواء ..

ولهم خصوصية من رب السماء ..

هناك من يكتب عن أجسادهم بفظاظة ليصل إلى الإغراء ..

عيب على الرجال أن تستبيح خصوصية أمنا حواء ..

من أجل ماذا شهرة أم غروراً أم نقصاً أم أنهم خلقوا لنكون فقط نحن الرجال من السعداء ..

تعرضت لكلام لاذع و غريب ..

و خرجت من بعض المنتديات بشكل مريب ..

المشكلة أن سيدة تدافع عن الرجال بشكل عجيب ..

أما أنا فسأكتب ما أريد ..

بأمور واضحة مفيدة بشكل شديد ..

لا للتفاهة أو التدخل بين البشر أو الوقاحة وأنا عنيد ..

وسأهجر تلك الحروف يوماً لأننا تجاوزنا كثيراً وهذا هو الجديد ..

لنكتب حكماً ونرسم مستقبلاً ..

ما هو مفيداً ..

ولنترك أمنا وأختنا و بناتنا وحين نذكرهم يكون الإحترام أساساً و سيداً ..

نحن نعلم جميعاً أننا سنحاسب على الحرف يوماً ما أعتقده قريباً ليس بعيداً

هذه الكلمات ..

إن لم تعجب المسؤولين في الصفحات ..

فليقولوا ذلك و سأغادر فوراً دون حساسيات ..


فادي فؤاد الغزي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي