الجو مااحلاه... احمد بازار

 --( الجو ما أحلاه )--

الجو ما احلاه  مطره بعدها مطره

ياريت تسقينا ولوحتى قدر قطره

وهذاالشوق اتعبنا

و لا تبعد وتهجرنا

إذا اهملتنا يمكن مع  الزحمه نضيع

 هلت ليالي الخرف بس نشعر ربيع


الورد أنواع ذا شجرة و ذا شجره

الفل والكادي وما اجمله مع زهره

و ريحه زين يعجبنا

من كل نوع يفرحنا

وسوق الورد حد شاري وحد بيبيع

هلت ليالي الخرف بس نشعر ربيع 


وريحه مجننا فرنسي عالي الشهره

يضيعنا مروره أمامي رائح السهره

ولو في يوم يجمعنا

 وبالأ شواق يحضنا

ولوحصلت الفرصه أنا قلبي وسيع

هلت ليالي الخرف بس نشعر ربيع


شوق بي زايد رحم حتى ولو مره

وتعال عندي لان قلبي فرغ صبره

 أنا المطلوب توعدنا

تجي عندي وتسعدنا

بالهدو والسكينة مانبى حبي يشيع

هلت ليالي الخرف بس نشعر ربيع 

د/أحمد بازار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي