عزلة النفس... وفاء غباشي

 عزلة النفس..

......................


أشعر بعزلة داخل نفسي ..

لست مؤهل لها نفسيا.

أشعر بالخوف ،، بالبرد ،،

وكأنني المخلوق الوحيد على وجه الأرض

اتوسل اى ملامح في مخيلتي تشعرني ب الأنس 

ولكن أجدها كلها تغادر ذاكرتي ،،

لأظل على قيد التمني

أحس بوحدتي وظلمتي 

كفارس أعزل أخوض حربا بمفردي 

كشاعر بنى بيتا لم يسكنه

وأقف على حافة الحياة تائها مترددا 

لا أتمنى الرجوع 

ولا أقوى على التقدم خطوة للأمام

فلا أعرف حدود الممكن

ولا أعرف حدود المحال  

وأظل دوما كوني ثائراً كموج بحر

وبين سكون شاطئ رضى بحكم الزمان

ينتابني شعور غريب 

أحس أنا المنبوذ من مدن الحب بأمر القدر

أنا لست إلا حالة شعر  ،،  خانة صفر

أنا لست بعاشق او معشوق

لست غروب ولا شروق

أنا الحائر بين الدروب.

_________


بقلمي وفاء غباشي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي