لا لن اتوه عنك... كوثر صالح

 لا لن اتوهَ عنك

سأبقى بقربك في ظلال 

اليقين أجلس 

ولن أسمح للجفاء

ان يمر من قربي

وقُربَك سأتنفس

لا  لن أهرب من اللقاء

سألقاك  بلهفة العاشق 

المشتاق

ففي داخلي ثورة

على الغياب

وأجن من الحنين 

ويقتلني العتاب 

يا أنت يا بلسمِ ويا

نصفي وكلي

يا خلجة الروح وهمهمة 

النفس ودقات 

قلبي

كل بحور شعري واوزان

الكلم يا موطن 

احزاني  ووجدي

عزفت لحنك على 

أوتار قلبي

فتاهت  ابجديات 

عزفي

الصمت القابع في 

حنايا أعماقي يلازمني 

يمنعني من البوح

بكل مفرداتي 

ان كنت لازلت على 

العهد لا تعاتبني

فقط اقرأ بنات أفكاري 

وستعلم اليقين

ان كنت بقربي فكل

حاضري حاضر

سينتهي وجعي وسأكتب

لك كل المشاعر

سألملم بعثرتي وأُتمتم

بهمساتي 

سأبقى  مليكة قلبك

وطفلة روحك ورفيقة

دربك واستوطن

احساسك لا بل استوطنك

كلك

سأغازلك بعفويتي واجنُ

بك ببرائتي واحتضنك

بشقاوتي

فأنت سيد العشق 

ومليك مملكتي

وحين تهمس لي أذوب 

بين أطياف الخيال

فتغزوني الذكريات

بك أكتفي 

ان كنت انا نجمتك 

فأنت البدر المنير

أضاء ليلي

ها قد مددت يد الوصل

فتعال وخذ بيدي

فأنت سر سكوني 

وعذابي وانت دائي 

وبلسمِ

أنت  كأنفاس الفجر

الضحوك حين يهمس

للورود الغارقة 

في ليلها الندي

كوثر صالح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي